الأصدقــــــــــــاء


    الصديق المخلص

    شاطر
    avatar
    كنزة
    Admin
    Admin

    رقم العضوية : 2
    انثى عدد المساهمات : 263
    تاريخ التسجيل : 19/06/2010
    البلد : الجزائر الحبيبة

    ورد الصديق المخلص

    مُساهمة من طرف كنزة في الأربعاء 11 أغسطس - 22:48

    قال الجندي لرئيسه :
    صديقي لم يعد من ساحه المعركه سيدي..

    أطلب منك الإذن الذهاب للبحث عنه ..


    الرئيس:

    ' الاذن مرفوض '


    و أضاف الرئيس قائلا :
    لاأريدك أن تخاطر بحياتك من أجل رجل من المحتمل أنه قد مات


    الجندي: دون أن يعطي أهمية لرفض رئيسه .
    ذهب وبعد ساعة عاد وهو مصاب بجرح مميت حاملاً جثة صديقة ...



    كان الرئيس معتزاً بنفسه :
    لقد قلت لك أنه قد مات ..
    قل لي أكان يستحق منك كل هذه المخاطره للعثورعلى جثته ؟؟؟


    أجاب الجندي ' محتضراً ' :بكل تأكيد سيدي .. عندما وجدته كان لا يزال حياً،،
    واستطاع أن يقول لي :

    ( كنت واثقاً بأنك ستأتي )

    الصديق المخلص هوالذي يأتيك دائما حتى عندما يتخلى الجميع عنك

    تحياتي....



    _________________


    أنا لست ملزَم على أنْ اٌشكّل نفسي َوفْقَ أهوآء النّـــاس ..
    إن أعجبتهم فـهذا هُو طبعي .. وإنْ لمْ أُعجِبهـم .. فـكثيرةٌ هِيَ الجدران ..!!
    avatar
    messi97
    صديق جديد
    صديق جديد

    ذكر عدد المساهمات : 45
    تاريخ التسجيل : 22/08/2010
    البلد : الارجنتين

    ورد رد: الصديق المخلص

    مُساهمة من طرف messi97 في الأربعاء 25 أغسطس - 16:14

    هذاهو الصديق الذي يستحق الكلمة و الصديق المخلص هو الذي ياتيك عندما يتخلى عنك الجميع

    دون استثناء ويقول ها انا, وليس الصديق من يتخلى عنك في اتفه الامور ويقول مستحيل الصداقة لاتعرف

    المستحيل وتامن بالمعجزات

    شكرااا وجزاكي الجنة


    avatar
    كنزة
    Admin
    Admin

    رقم العضوية : 2
    انثى عدد المساهمات : 263
    تاريخ التسجيل : 19/06/2010
    البلد : الجزائر الحبيبة

    ورد رد: الصديق المخلص

    مُساهمة من طرف كنزة في السبت 9 أكتوبر - 10:13

    السلام عليكم

    ارايتم كيف يكون الصديق المخلص ..هكذا ولا بلاش ...

    شكرا على الرد اخي


    _________________


    أنا لست ملزَم على أنْ اٌشكّل نفسي َوفْقَ أهوآء النّـــاس ..
    إن أعجبتهم فـهذا هُو طبعي .. وإنْ لمْ أُعجِبهـم .. فـكثيرةٌ هِيَ الجدران ..!!

    AnFaL
    صديق جديد
    صديق جديد

    انثى عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 22/05/2011
    البلد : الجزائر

    ورد رد: الصديق المخلص

    مُساهمة من طرف AnFaL في الإثنين 23 مايو - 9:41

    السلام عليكم ..
    حقا انه صديق مخلص ويعرف ماذا تعني كلمة الصداقة فكما يقول المثل الصداقة كالمظلة كلما اشتدت المطر كلما اشتدت الحاجة لها .مشكورة
    avatar
    كنزة
    Admin
    Admin

    رقم العضوية : 2
    انثى عدد المساهمات : 263
    تاريخ التسجيل : 19/06/2010
    البلد : الجزائر الحبيبة

    ورد رد: الصديق المخلص

    مُساهمة من طرف كنزة في الإثنين 23 مايو - 18:25

    السلام عليكم

    شكرا اختي Smile


    _________________


    أنا لست ملزَم على أنْ اٌشكّل نفسي َوفْقَ أهوآء النّـــاس ..
    إن أعجبتهم فـهذا هُو طبعي .. وإنْ لمْ أُعجِبهـم .. فـكثيرةٌ هِيَ الجدران ..!!

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 نوفمبر - 10:18